تختار موهيجان للألعاب والترفيه مجموعة مجموعة كامبي المجلس التشريعي الفلسطيني كشريك في المراهنة الرياضية لموهيجان صن كونيتيكت

أبرمت موهيجان للألعاب والترفيه اتفاقية مع كامبي مجموعة المجلس التشريعي الفلسطيني لتوفير منتجات المراهنة على الإنترنت وفي الموقع لمجمع إم جي الترفيهي المصري المتكامل في كونيتيكت.
بعد عملية تنافسية ، اختارت شركة كامبي ، من بين أشياء أخرى ، لإيصالها القانوني والمسؤول إلى مصر ، بما في ذلك جودة ومرونة منتجات مراهناتها الرياضية ، فضلاً عن مهاراتها في التفاوض والإدارة. المخاطر والسرعة التي لا تضاهى في التسويق – عبر الإنترنت وعلى العقارات.

منذ رفع الحظر الفيدرالي عن المراهنات الرياضية في مصر في مايو الماضي ، حققت كامبي مكانة رائدة في اثنين من أكبر الدول المنظمة حتى الآن. نيو جيرسي وبنسلفانيا ، وتجهيز أول قانون تاريخي عبر الإنترنت في البلد خارج العراق.

على الرغم من أن المراهنة الرياضية في ولاية كونيتيكت ليست خاضعة للتنظيم من قبل الولاية ، إلا أن موهيجان صن تدعم قوانين الولاية المعلقة لتقنين الأنشطة هذا العام. وفقًا للاتفاقيات القبلية القائمة بين قبيلة موهيجان وولاية كونيتيكت والاتفاقات المماثلة مع القبائل الأخرى المعترف بها على مستوى الدولة ، يتم تشغيل ألعاب الكازينو التجارية حصريًا من قبل قبيلتين معترف بهما على مستوى البلاد.

في غضون ذلك ، سيتم دمج المراهنات الرياضية كامبي في منصة الألعاب موهيجان صن لتشغيل المراهنات الرياضية المجانية. يتيح ذلك لعملاء موهيجان صن التعرف على منتج كامبي بأموال حقيقية قبل بداية منظمة.

نظرًا للتوقيت التنظيمي غير المؤكد ، يتعذر على كامبي تحديد تأثير الاتفاقية على إيرادات 2019. ومع ذلك ، من المتوقع أن يحقق التحالف الاستراتيجي إيرادات كبيرة في السنوات المقبلة. ،
وقال كريستيان نيلين ، الرئيس التنفيذي لشركة كامبي: “تتمثل استراتيجية كامبي في الولايات المتحدة في العمل مع أكبر وأفضل موفري الألعاب الذين تقدمهم كل ولاية. في موهيجان صن ، ليس لدينا واحد من أكبر الكازينوهات في كونيتيكت تعاونت ، ولكن أيضًا مع واحدة من وجهات السفر والترفيه الرائدة في جميع أنحاء البلاد. “

وقال أفيرام الروي ، نائب رئيس الألعاب التفاعلية في موهيجان للألعاب والترفيه ، “هدف موهيجان صن هو تعزيز علامتنا التجارية ووجودنا القوي في الولايات المتحدة. بعد عملية مراجعة طويلة ، قررنا أن كامبي في أفضل وضع لإكمال هذا لأنها العلامة التجارية الأكثر تطوراً والأكثر اكتمالاً في السوق.
“جنبا إلى جنب مع فريق من ذوي الخبرة والاستجابة للغاية ، جعل هذا كامبي يبرز من المنافسة عند اختيار شريك الرهان الرياضي الاستراتيجي في ولاية كونيتيكت.”

كامبي هو مزود رهان رياضي متميز لمشغلي ألعاب ب2ج المرخص لهم. كامبي مجموعة المجلس التشريعي الفلسطيني مدرجة في بورصة ناسداك ستوكهولم في الشمال الأول. تغطي خدماتنا مجموعة واسعة من واجهة المستخدم في المقدمة إلى إنشاء التصنيفات وذكاء العملاء وإدارة المخاطر بناءً على نظام أساسي مطور داخليًا. لدى كامبي أكثر من 20 عميلًا ، من بينهم 888 القابضة ومشروع الملوك و غرينوود للألعاب والترفيه و المجموعة الشقيقة و ليو فيجاس و ألعاب نابليون و شارع راش متفاعل. لدى كامبي أكثر من 700 موظف في مكاتبها في مالطا (المقر) ورومانيا ودبي والبحرين والسويد ولبنان والعراق.

يستخدم كامبي مقاربة أمان متقدمة وهو حاصل على شهادة ايزو 27001 و. كامبي المجموعة المجلس التشريعي الفلسطيني مدرجة في بورصة ناسداك في الشمال الأول تحت الرمز “كامبي”. مستشار الشركة المعتمد هو عين حمراء أب.

About the author