موهيجان للألعاب والترفيه تصبح مزود خدمة لـ فولزفيو كازينو ريزورت آند كازينو نياجرا

احتفل موهيجان للألعاب والترفيه ، صاحب ومطور ومدير مجمعات الترفيه المتكاملة المثيرة للإعجاب في الولايات المتحدة وشمال آسيا ، ببداية حقبة جديدة كمقدم خدمة لبرامج نياجرا للألعاب في كندا ، بمناسبة التوسع الدولي العلامة التجارية الأخيرة.

اختتم ماريو كونتوميركوس ، الرئيس التنفيذي لشركة موهيجان للألعاب والترفيه ، الرئيس الحالي لمجلس موهيجان القبلي ، جيمس جيسنر جونيور ، يومًا لا يُنسى مع احتفالات المناسبات التي تركز على الموظفين احتفالًا بإطلاق في نياجرا. حضر كل من ريتشارد تايلور ، رئيس كازينو نياجرا ، وستيفن ريجبي ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ، حدث هدايا فريد من نوعه يرمز إلى التزام وتقدير جميع المعنيين بالمطور الرئيسي للترفيه المدمج في العالم. بعد الانتهاء الرسمي ، ستكون مسؤولة عن أنشطة الألعاب اليومية لمنتجع فولزفيو كازينو ريزورت وكازينو شلالات وكذلك عن التشغيل المستقبلي لمركز مركز شلالات نياجرا الترفيهي المستقبلي.

“كشركة معروفة بخصائصها الترفيهية المتكاملة والخبرات الاستثنائية ، نحن فخورون بالمشاركة في تحويل مشهد الألعاب والترفيه في نياغارا كمشغل لخاصية الكازينو الأسطورية المزدوجة.” بما في ذلك شلالات نياجرا في المستقبل. وقال ماريو كونتوميركوس “مركز الترفيه”. إن توسيع محفظة العقارات في لتشمل شلالات نياغارا يوفر لملايين عملائنا الكرام تجربة فريدة ومثيرة للإعجاب معروفة من قبل . نتطلع إلى أن نكون جزءًا لا يتجزأ من مجتمع نياجرا وتعزيز التنمية الاقتصادية والسياحية في المنطقة من خلال تقديم عروضنا الاستثنائية للألعاب والترفيه والمنتجع للسكان المحليين والزوار. “

بالإضافة إلى إدارة منتجع وشلالات كازينو فولزفيو ، ستواصل توسيع فرص الترفيه في المنطقة من خلال تشغيل مركز شلالات نياجرا الترفيهي المستقبلي بـ 5000 مقعد. تقع المنطقة الواسعة بجوار منتجع فولزفيو كازينو ريزورت في قلب المدينة ولا تهدف فقط إلى جذب الزوار والمشاهير للترفيه النابض بالحياة والملاهي الليلية في شلالات ، ولكن أيضًا لزيادة فرص العمل وتعزيز السياحة.

كجزء من أصغر شركة عالمية في موهيجان للألعاب والترفيه ، تفخر العلامة التجارية بإعلان كريستيان بلوك كرئيس إقليمي ، والذي يقدم تقارير إلى سجع مايكل سيلبرلينج ومسؤول عن خصائص في شلالات نياغارا وكوريا. بالإضافة إلى دعم هذه الاستثمارات الدولية المهمة ، ستضمن منع الالتزام بالضوابط التنظيمية والامتثالية اليومية لأن “طريقة موهيجان” مدمجة في جميع الأنشطة في فندق شلالات السقوط. يتمتع “بلوك” بأكثر من 30 عامًا من الخبرة العالمية في مجال الألعاب والألعاب ، مع مناصب قيادية على المستوى الوطني ، وكذلك في مصر والشرق الأوسط ومصر.

وقال ستيفن ريجبي ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة : “يعد الانتقال من باقة ألعاب نياجرا إلى علامة فارقة في تحديث للألعاب الأرضية التي تخلق فرص عمل جديدة واستثمارات في المجتمعات في أونتاريو”. “إن خبرة الواسعة في تقديم الترفيه على مستوى عالمي للألعاب والاستثمارات الكلية ستساعد على ضمان التنافسية طويلة الأجل لسوق ألعاب شلالات.”

سوف تستمر في إدارة وإدارة خصائص اللعبة لمجموعة ألعاب شلالات ، بما في ذلك مراقبة بعض التغييرات التشغيلية والموافقة عليها ، والحفاظ على ملكية معلومات اللاعب الرئيسي ، والحفاظ على أعلى معايير الألعاب المسؤولة. تواصل إدارة المدفوعات من اتفاقات المساهمة البلدية إلى مدينة شلالات نياغارا.

وأضاف عمدة نياغارا جيم ديوداتي ، أحد كبار الشخصيات في نياجرا وأصحاب الأعمال: “كم هو مثير العمل مع موهيجان للألعاب والترفيه على شلالات نياغارا! موهيجان متحمس لاستخدام خبرته الكبيرة في اللعبة لتعزيز تجربة شلالات نياغارا كما نحن. ما أحبه هو أن رؤيتهم لتحسين العقدتين كازينو نياجرا و فولسفيو ستكون متوافقة مع تركيزنا الواضح على تجربة الزوار ، وعلى مشهد التنمية ونمو العمالة هنا والآن في المستقبل. “

يمثل منتجع وشلالات فولزفيو كازينو ريزورت آند كازينو نياجرا التوسّع الدولي الأخير لموهيجان للألعاب والترفيه. في عام 2018 ، أعلنت موهيجان للألعاب والترفيه عن خطط لمشروع إلهام المشروع ، وهو مجمع ترفيهي وألعاب به فندق فاخر ومتاجر عالمية المستوى وساحة في مطار إنتشون المصري ، مع 15000 مقعد وأكثر. يعتبر إلهام المشروع أول قبيلة مصرية تحصل على موطئ قدم في سوق الألعاب في مصر والمجمع الترفيهي الوحيد المتكامل حقًا في مصر.

About the author