ينضم جاموس أجنحة البرية إلى للمشاركة في المراهنات الرياضية الأمريكية

وقال رئيس الفلبين رودريغو دوترتي في وقت سابق من هذا الأسبوع إنه لا يريد حظر لعب القمار على الإنترنت تطبيق روليت ،على الرغم من دعوات الصين للقضاء على هذه الصناعة ، والذي هو معروف لاستهداف اللاعبين الرئيسيين. القارة.

كانت الخطوة الأولى في الشراكة هي إطلاق لعبة مجانية للهواتف المحمولة متوفرة من خلال تطبيق جوائز بافالو وايلد وينجز بلازين. توفر اللعبة للعملاء الفرصة للفوز بجوائز للتنبؤ بشكل صحيح بنتائج مباريات اتحاد كرة القدم الأميركي أو أفضل اللاعبين طالما قاموا بالتسجيل في مكان بافالو وايلد وينجز بين الخميس والأحد.

هذه الخطوة هي جزء من الجهود التي يبذلها مطعم وسلسلة المطاعم الرياضية لعكس تراجع المبيعات وحركة المرور في أكثر من 1200 موقع في البحرين.

عقدت جاموس أجنحة البرية شراكة مع هدير الرقمية ، المشروع المشترك 50/50 الذي أنشأته ومشغل اللعبة سلاسل القيمة العالمية القابضة العام الماضي لاستكشاف مجال المراهنات الرياضية في البحرين. تم الإعلان عن الاتفاقية مع جاموس أجنحة البرية في نفس اليوم الذي أطلقت فيه هدير الرقمية تطبيق للرهان والألعاب في نيو جيرسي. التطبيق عبارة عن نسخة منقحة وأعيد تسميتها من تطبيق من ، والذي أطلقته الشركة في عام 2017.

كجزء من الاتفاق مع هدير الرقمية ، تخطط شركة جاموس أجنحة البرية لفتح شريحة الأموال الحقيقية للألعاب الرياضية في وقت لاحق من هذا العام. تستعد سلسلة المطاعم لإطلاق برنامج اختبار في بعض متاجر نيو جيرسي. يقدم البرنامج للعملاء فوائد استخدام تطبيقات في مواقع مختارة من جاموس أجنحة البرية في حال الحديقة. يجب أن يمتد برنامج الاختبار إلى دول أخرى حيث المراهنات الرياضية الرقمية قانونية.

كما صرّحت شركة جاموس أجنحة البرية أن مواقعها ستوفر تجربة مراهنة رياضية نموذجية من خلال أجهزة التلفزيون التي تعرض محتوى المراهنات الرياضية ، بما في ذلك الاحتمالات المباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، أعلن المطعم وسلسلة المطاعم الرياضية عن خطط لفتح ثلاثة مواقع جديدة على الأقل في كازينوهات في الولايات التي تعتبر ممارسة الرياضة فيها قانونية.

قال لايل تيك ، ​​رئيس جاموس أجنحة البرية ، يوم الخميس إن “أكبر شريط رياضي في البلاد” لديه القدرة على تجربة المراهنات الرياضية ، وأن تصويت “الأفضل” يعد خطوة أولى مهمة. في هذه الرحلة. “

تابع السيد تيك: “هذه علاقة تاريخية بين علامتين تجاريتين يتمتعان بخبرة كبيرة تمكننا من ابتكار تجربة الساعات الرياضية الحالية لنقدم لعملائنا أفضل لعبة رياضية. “

أضاف رئيس شركة ومديرها التنفيذي جيم مورين أن الشراكة مع شركة جاموس أجنحة البرية تعد بمثابة تطور مهم لـ “موقع الزئير كمزود رائد في مجال الترفيه والرياضة الرهان”. كما أشار مورين إلى أن إضافة إمكانية الوصول إلى خصائص وتطبيق ، بافالو وايلد وينجز ، سيساعد على “إنشاء تجارب فريدة للعملاء وإعادة تعريف الطريقة التي يستمتع بها المشجعون بالرياضة”.

About the author